رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب كيلو موز.. وفاة لاعب تونسي سابق أضرم النار في جسده

مصر الآن

توفي، نزار العيساوي لاعب كرة القدم التونسي، متأثرا بحروق خطيرة، بعد أن أضرم النار في جسده احتجاجا على تهم وجهت له في مدينة حفوز بالقيروان.

وفاة لاعب تونسي سابق أضرم النار في جسده

ونشر الاعب التونسي السابق مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بداية الأسبوع الجاري، أكد خلاله أنه تعرض للظلم من السلطات التونسية بمجرد أنه نبه إلى وجود احتكار في أسواق المواد الغذائية ليتفاجئ بعدها أنه متهم بقضية إرهاب وهي التهم التي «تم تلفيقها له حسب تصريحه».

وقال العيساوي (35 عاما) : «أردت أن ألفت نظر الشرطة إلى أن أحد الباعة خالف القانون، وهو يبيع الموز بأعلى من التسعيرة الحكومية فكان جزائي أن اتهموني بالإرهاب وورطوني في قضيّة لا دخل لي فيها، قبل أن يضرم النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان، وسط البلاد».

بينما قال شقيق العيساوي في تصريح آخر، إن أخاه أراد أن ينبه السلطات إلى وجود عدد من المحتكرين في الأسواق وهم من تسببوا في ارتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل غير معقول، قبل أن توجه له تهم تكوين عصابة والإرهاب، حيث ذهب ليقتني الموز ووجد أن أحد التجار يبيع الموز بأعلى من التسعيرة الحكومية، فدخل معه في خلاف تطور إلى عراك تعرض خلاله لاعتداء جسدي، قبل أن يتوجه إلى مركز الشرطة لوضع شكاية في الموضوع، لكنه وحسب تصريح أخو الضحية، «لم يتلق معاملة حسنة من قبل العناصر الأمنية».

وتجدر الإشارة إلى أن نزار العيساوي، لاعب كرة قدم سابق، لعب في عدة أندية رياضية في تونس بينها «الاتّحاد المنستيري» و «قوافل قفصة» و«جريدة توزر» و«أمل حفوز».