رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سامي يوجه نصيحة للشباب

بعد نجاح "جعفر العمدة"... محمد سامي يوجه نصيحة للشباب

محمد سامي
محمد سامي

حرص المخرج محمد سامي، على توجيه نصيحة لمتابعيه، يؤكد فيها أن نصر الله دائما ما يكون حليفنا، وحمسهم على القيام بتجارب متنوعة، مؤكدا أنه لا بد أن لا نخاف من التجربة، ونحرص على ملء قلوبنا بالمحبة والخير تجاه الجميع.

نصيحة المخرج محمد سامي 

ونشر محمد سامي صورة لـ آية من القرآن الكريم، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  وعلق عليها قائلا: "ما تخافش إنك تجرب وتقول لحسن أقع، لأن نصر الله ليك هيقومك تاني ويخليك تلمس السحاب لو أراد".

منشور المخرج محمد سامي 
 

وأضاف محمد سامي: "ماتهتمش لو حصلك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك، لأن ده بيخلي ربنا يبقي حليفك وينصرك عشان هو العدل، المهم إنه بعد نصره ليك إوعى تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس، وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك".

وتابع: "بالعكس، خلي قلبك مليان محبة وخير، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما، الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام".

واختتم سامي حديثه، داعيا الله أن يحقق للجميع أحلامه وطموحاته، وقال: "يا رب حقق لكل واحد بيحلم حلمه وطموحه، ومتخليش حد يعيش في كرب بسبب عدم تحقيقه لما يتمني، يا رب ارزق كل الناس ونجحهم وارزقهم التيسير والقبول".

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة
 

يعرض مسلسل جعفر العمدة على مدار أيام شهر رمضان المبارك عبر شبكة قنوات دي إم سي الفضائية ومنصة واتش إت الرقمية في التوقيتات التالية:

الساعة 6.15 مساء عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي وذلك عبر قناة DMC دراما.
 

كما يعرض جعفر العمدة الساعة 10.15 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9.45 صباحا وذلك عبر قناة DMC العامة.
الساعة 6.20 مساء عبر منصة WATCH IT الرقمية.