رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد نجاتي: القُبلات والأحضان تظهر جمال السيناريو

محمد نجاتي
محمد نجاتي

حل الفنان محمد نجاتي ضيفًا على برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، المذاع على قناة الحدث اليوم، وكشف عن رأيه في العديد من القضايا الفنية التي تثير الجدل دائما بين الجمهور.

وكشف الفنان محمد نجاتي، أن القبلات والمشاهد الساخنة تظهر جمال السيناريو وجزء لا يتجزأ من العمل الدرامي نفسه، وذلك اعتراضا على الفنانين الذين يرفضون التلامس في الأعمال الفنية.

كما كشف محمد نجاتي عن سر ابتعاده عن الغناء قائلا:"ملقتش نفسي مطرب وأقدر أنافس فيه، لكن التمثيل هقدر أحقق فيه طموحاتي".

كما كشف عن أنه دخل عالم الفن بسبب والده حيث أوضح ذلك قائلا:"والدي كان بيغني وصوته حلو وورثت منه المزيكا، وأمي كان عندها حس فني وذوق رفيع وعالي وكانت بتوجهني".

وأضاف نجاتي:"المخرج الكبير عاطف الطيب هو من كان يختار لي أعمالي الفنية، ولم أشارك في عمل إلا بعد موافقته، وكان دايمًا بيقول أشتغل واحدة واحدة عشان متحرقش نفسك وده سبب إني بختار أدواري بعناية ومبظهرش كتير".

 

مسلسل بابا المجال

ويشارك محمد نجاتي في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل بابا المجال بطولة صطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ،من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.