رئيس التحرير
علاء الجمل

البدء في إزالة عقار مائل بمنطقة حدائق القبة

انهيار عقار بحدائق
انهيار عقار بحدائق القبة

بدأت الأجهزة المختصة في إزالة عقار مائل بشارع 10 بمنطقة حدائق القبة.

وكانت قد شهدت منطقة حدائق القبة حدوث ميل لأحد العقارات بشارع 10 بالقرب من قسم شرطة حدائق القبة، وبالانتقال والفحص تبين أن العقار قديم وبدأت الأجهزة المعنية فى إزالته بعد إخلاء العقار من  المواطنيين حفاظا على سلامتهم وإقامة كردون بمحيطه.

السيطرة على حريقين داخل شقتين

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريقين داخل شقتين بمنطقتي الهرم وبولاق الدكرور، دون وقوع أية إصابات.

بلاغات بنشوب حرائق 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة الهرم وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

كما تمكن رجال الإطفاء من إخماد حريق آخر نشب داخل عقار بمنطقة المطبعة بصفط اللبن ببولاق الدكرور دون ووقوع إصابات، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

حريق عقار سكني بجوار مدرسة بالعمرانية

وكانت قد شهدت منطقة العمرانية حريق هائل شب داخل عقار سكنى بجوار مدرسة بشارع علوي الوراقي المتفرع من شارع الدكتور، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد الدفع بثلاث سيارات إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته، دون وقوع أية إصابات.

حريق مركب نهري قديم

كما نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق هائل نشب داخل مركب نهري قديم بمنطقة الكيت كات أمام عمارة فلامنجو، دون وقوع أي إصابات.

IMG-20230413-WA0108
IMG-20230413-WA0108
IMG-20230413-WA0110
IMG-20230413-WA0110