رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد انتقاد مقارنتها بريهام عبدالغفور.. رسالة من مذيعة "حبر سري" لمنة شلبي

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

ردت الإعلامية أسما إبراهيم على منة شلبي، بعد سؤال ريهام عبد الغفور، في حلقتها ببرنامج "حبر سري" عن أن منة شلبي سبقت ريهام بخطوات كبيرة.

وقالت الإعلامية أسما إبراهيم ردا علي منة شلبي على "تويتر": "بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، مكنش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصا إنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

وأكملت حديثها قائلة: "الغرض من السؤال مكنش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أدائها ولا بموهبتها الكبيرة".

وتابعت: "أؤكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وأن مش مقصود تماما اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".

ريهام عبد الغفور في ضيافة حبر سري

وكانت انتقدت الفنانة منة شلبي، السؤال الذي تم توجيهه إلى الفنانة ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج حبر سري، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وتضمن مقارنة بينهما.

وكانت وجهت مقدمة البرنامج الإعلامية أسما إبراهيم، سؤالا للفنانة ريهام عبد الغفور، جاء فيه: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي".

وردت ريهام عبد الغفور: "أعترف جدا، منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بيها وأنا بحبها وبحترمها جدا فنيا وإنسانيا وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات وبتمنالها كل التوفيق في مسلسلها".

موضوعات متعلقة