رئيس التحرير
علاء الجمل

ريهام عبدالغفور: متكبرتش على المشاركة في "رمضان كريم 2".. وتصريح السبكي ضايقني

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

علقت الفنانة ريهام عبدالغفور، على تصريح المنتج أحمد السبكي بأنها رفضت المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم": “عملت نفسها نجمة”، قائلة: "هذا التصريح ضايقني كثيرًا ولم أرد عليه، ومردتش عشان الحاج أحمد زي أبويا.. ومش زعلانة منه".

وأوضحت "عبدالغفور"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المذاع عبر "القاهرة والناس"، أن هذا التصريح لم يكن “لذيذ” بالنسبة لها ولم ترد عليه، مؤكدة أنها بطلة وتؤدي الأدوار بشكل جيد جدًا والتوفيق من الله، كما أن التوفيق كان حليف لها خلال السنوات الأخيرة.

مسلسل رمضان كريم 2

وأشارت إلى أنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق للمشاركة في الجزء الثاني من "رمضان كريم"، حيث إنه كان عمل منذ 6 سنوات ومن الأكيد أن تكون اختياراتها في الحياة تغيرت بشكل كبير، منوهة بأنها لا تحب أن تكرر الأدوار المشابهة ولم يكن الوقت المناسب لها.

وتابعت: "أنا متكبرتش على الدور، والجزء الأول كان من الأعمال العزيزة عليا"، مؤكدة أن التوقيت لم يكن مناسب لها، ولكن من الممكن أن تشارك في أعمال مع المنتج أحمد السبكي فيما بعد، فعلاقتها به جيدة جدًا.

كما كشفت خلال اللقاء عن خضوعها لعمليات تجميل، لافتة إلى أنها خضعت لعملية البوتكس؛ بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه لم تشعر بأنها أصبحت أكثر ارتياحًا عقب هذه العملية.

وأوضحت أنها تراجعت عن هذه العمليات بشكل كبير، فتعليقات الجمهور تفرق معها في أوقات كثيرة جدًا، مضيفة: "أنا حساسة وبتأثر بسرعة جدًا.. واتغيرت بشكل كبير".

ولفتت إلى أنها لا يهمها أن تبرر لأحد حياتها وشخصيتها، مشددة على أنه لا بد أن يتركها الجمهور لحياتها، حيث وجهت رسالة لجمهورها: "اقبلونا كما نحن أو اتركونا كما نحن فلا أنتم تملكون حق تعديلنا".