رئيس التحرير
علاء الجمل

ريهام عبدالغفور: نور الشريف كان شايفني فاشلة.. وأقبل الخيانة بشرط

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

أكدت الفنانة ريهام عبدالغفور، قبولها فكرة خيانة زوجها لها إذا كانت مقصرة في حقه، رغم أن التقصير غير مبرر، مضيفة أن هناك سيدات أيضًا تخون أزواجها، وهذه جريمة وشيء خاطئ.

وأوضحت "عبدالغفور"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر "القاهرة والناس"، أنها ترفض أن تحكم على تجارب الآخرين، حيث إنها تمتلك مبادئ مختلفة عن أي شخص آخر، مؤكدة أن الشخص من الخارج يظهر كأنه حكيم.

تصريحات ريهام عبدالغفور في العرافة

وتابعت: "لو حسيت بالندم هقبل الخيانة.. أنا واثقة في نفسي"، مؤكدة أنها لن تقصر في حق زوجها عليها، وكانت غيورة وهي صغيرة وتثق بزوجها كثيرًا.

وتطرقت خلال حديثها إلى أنها رُفضت في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية، عند بداية مشاركتها الفنية، متابعة: "الأستاذ نور الشريف شافني فاشلة كانت أول صدمة.. واترفضت من مسلسل الرجل الآخر".

وأشارت إلى أن والدها كان سبب دخولها في المجال، كما أنها تتمنى أن تشارك في أي عمل لها، وهو أكبر من أن ترشحه لأي عمل فني حالي، ولا تمتلك ثقافة فرض اي شخص على العمل الفني.

وأضافت أنها ترفض وتخاف المشاركة في أعمال السيرة الذاتية، ولا تمتلك فكرة وملكة التقليد، كما أن أعمال السيرة الذاتية مختلفة، متابعة: "أنا بخاف جدًا وترفض أن تضع نفسها في مواقف سيئة".