رئيس التحرير
علاء الجمل

إيه أخبار قائد الأسطول السادس الأمريكي؟.. محمد على خير يسخر من محمد الغيطي

محمد علي خير
محمد علي خير

سخر الإعلامي محمد علي خير، من الإعلامي محمد الغيطي، بسبب تصريحات الأخير عنه، والذي عاتبه خلالها بعدم التحضير والمذاكرة قبل الظهور التلفزيوني.

وعلق محمد علي خيرقائلًا:" يلوم عليا إني مش بذاكر قبل الظهور التلفزيوني، ولكن هسأله أخبار أسر قائد الأسطول السادس الأمريكي إيه في البحر المتوسط؟".

وأضاف خلال حواره الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار، :" اعمل بحث عن موضوع قائد الأسطول السادس الأمريكي ، وتصريحات محمد الغيطي، وشوفوا التعليقات".

هجوم محمد علي خير على شيرين

وفي سياق آخر، فتح محمد علي خير، النار على المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب كثرة الأخبار المتداولة حول زواجها وطلاقها، موجها لها النصيحة باستشارة جمهورها قبل الزواج.

وعلق محمد علي خير، خلال اللقاء على تصريحاته لشيرين عبد الوهاب،  باستشارة جمهورها قبل الزواج، موضحًا :"شيرين مطربة كبيرة.

وأضاف: ولكن للأسف تسيء لموهبتها وغيرت الصورة الذهنية عند قطاع كبير من جمهورها.. كل يوم والتاني مش معانا غير شيرين وزواجها وطلاقها؟.. كتير أوي".

وكان محمد علي خير، قد تحدث أيضاً خلال اللقاء عن نصيحته للشباب بعدم دخول كلية الإعلام، موضحًا أنه يوجد 3 آلاف خريج سنويًا في كليات الإعلام والآداب في مصر.

وأضاف: بما يعني 15 ألف خريج خلال 3 سنوات، معقبًا:"بنتي دخلت إعلام عشان أنا أب ديمقراطي، ولم أطلب تدريبها في قناة المحور أو راديو 9090".

كما تطرق خلال حديثه لتوضيح رأيه في نفسه كإعلامي، وأكد أنه يحب التواجد الدائم مع المواطنين، ويذهب للجلوس على المقاهي الشعبية.

وأكد محمد علي خير أنه يحرص على الرد دائما على الرد والتواصل مع المواطنين من كل المحافظات في أسوان وأسيوط، ورقم هاتفه مع كل المواطنين لتلقي طلباتهم وشكاوى كثيرة عبر المكالمات.

واختتم محمد علي خير حديثه بأنه يرى نفسه بأنه بالمركز الأخير مقارنة بباقي الإعلاميين، لكن من وجهة نظر الجمهور المتابع له ولبرامجه، فهو الأول بكل تأكيد.

كما رد الإعلامي محمد علي خير، على تصريحات الإعلامي محمد الباز، عندما قال: "خير دفعة عمرو أديب، ودايمًا بيطلع يعلي عليه"، وأكد: "مع كامل احترامي للباز، ولكن ليا رأئيي.. وما لا يعرفه أحد أن الباز قابلني في احتفال عيد الشرطة، وسلم عليا وباس راسي أمام الكاتب الصحفي مصطفى بكرى.. وانا قائد رأي بقول رأي واللي مش عاجبه يدخل يتناقش".
https://www.youtube.com/watch?v=fi89jYkPlC0