رئيس التحرير
علاء الجمل

انقسام في الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

بادر مجموعة من جماهير الرجاء المغربي إلى فتح اكتتاب جديد فيما بينهم ، من أجل مساعدة مجلس إدارة الفريق الأخضر، الذي يقوده عزيز البدراوي، على تحفيز اللاعبين قبل مواجهتهم للأهلي، في دوري أبطال إفريقيا ، نهاية الأسبوع المقبل. 
وحسب موقع le360 سبور المغربي، أن  جماهيرالرجاء الرياضي  شرعوا ، يوم أمس الثلاثاء 11 أبريل 2023 ، فتح اكتتاب مالي جديد  كخطوة استباقية، لمساعدة عزيز البدراوي، في دعم اللاعبين و تخصيص منحة مالية  لهم قبل مواجهة الأهلي، في ظل  أن المكتب المديري للنادي الأخضر  يعاني منذ بداية الموسم الحالي من وضعية مالية صعبة. 

انقسام في الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

أضاف الموقع المغربي: في الوقت الذي رحب  جماهير الرجاء بفكرة الاكتتاب المذكور في مجموعتهم الخاصة على التطبيق الفوري "الواتساب" ، وقدموا مبالغ مالية كبيرة، في إطار حرصهم على دعم الللاعبين من أجل تجاوز موسم "صفري" من الألقاب، غير أن فئة أخرى في " برلمان" الفريق الأخضر رفضت الفكرة جملة وتفصيلا، معتبرة  أن الأمر بات يدخل في خانة " الصينية" التي تسئ لفريقهم. 

واعتبر أحد مسؤولي الرجاء والذي يدعى"م. ص" من خلال مداخلة له عبر التطبيق المذكور، أن عمليات الاكتتاب المتتالية باتت تسئ لكيان الرجاء ، داعيا في الان نفسه المكتب المسير للنادي لتحمل مسؤولياته في تسيير الفريق الأخضر، وأن المداخيل التي تعرفها خزينة الفريق  الأخضرتجعل رئيسه البدراوي مؤهلا لصرف كل منح التوقيع الخاصة باللاعبين وأجور كل الموظفين .

يذكر أنه لحدود ليلة اليوم الأربعاء، بلغ المجموع المالي لاكتتاب منخرطي الرجاء  ما يقارب 42 مليون سنتيم مغربي، علما أن المساخمات تراحت قيمتها بين 300 درهم و 50 ألف درهم .