رئيس التحرير
علاء الجمل

حسبي الله ونعم الوكيل.. شادي رضوان يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي

شادي رضوان لاعب النادى
شادي رضوان لاعب النادى الأهلي

أعلن شادي رضوان، لاعب شباب النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بشكل رسمي.

وكتب شادي رضوان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أنا مش عارف أقول إيه، الحمد لله قطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حد ظلمني ووصلنى للمرحلة دي".

تصعيد شادي رضوان

وفي سياق متصل، تم تصعيد شادي رضوان في يوليو عام 2020، لصفوف الفريق الأول للتدريب معه تحت قيادة باتريس كارتيرون، واستمر معه حوالي أربعة أشهر بعدها خرج للإعارة لصفوف البنك الأهلي لمدة موسم من أجل اكتساب الخبرات، لكن لم يشارك شادي رضوان مع فريق البنك وعاد في نهاية فترة الإعارة للأهلي.

ومع عودته في نهاية موسم 2021-2022، تقدم البنك من جديد بعرض لاستعارته ووافق الأهلي، وعاد رضوان في بداية الموسم الحالي بناء علي رؤية مارسيل كولر، واستمر مع الفريق الأول للتدريب، ورفض الأهلي تلك المرة إعارته، لكنه لم يستمر وعاد للعب مع فريق الشباب مواليد 2001 تحت قيادة شريف عبد الفضيل.

وفي وقت سابق، كانت صحيفة ذا جارديان البريطانية قد نشرت تقريرًا حول 60 موهبة كروية صاعدة حول العالم عام 2018، كان من بينها لاعب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي شادي رضوان.

واختتمت الصحيفة، أن اللاعب يتميز بسرعة كبيرة حتى أن يلقب بالـ"فيراري" بسبب سرعته الكبيرة، مضيفة أن اللاعب المولود في سبتمبر 2001 والذي يلعب في مركز الجناح، قد يكون محمد صلاح الجديد.