رئيس التحرير
علاء الجمل

الإعلامي محمد علي خير: أنصح الشباب بعدم دخول كليات الإعلام

محمد علي خير
محمد علي خير

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الإعلامي محمد علي خير، وذلك خلال برنامجها الرمضاني "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار.

ونصح محمد علي خير، خلال حواره الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار، الشباب بعدم دخول كلية الإعلام، موضحًا أنه يوجد 3 آلاف خريجي سنويًا في كليات الإعلام والآداب في مصر.

وأضاف: بما يعني 15 ألف خريج خلال 3 سنوات، معقبًا:"بنتي دخلت إعلام عشان أنا أب ديمقراطي، ولم أطلب تدريبها في قناة المحور أو راديو 9090".

كما تطرق خلال حديثه لتوضيح رأيه في نفسه كإعلامي، وأكد أنه يحب التواجد الدائم مع المواطنين، ويذهب للجلوس على المقاهي الشعبية.

وأكد محمد علي خير أنه يحرص على الرد دائما على الرد والتواصل مع المواطنين من كل المحافظات في أسوان وأسيوط، ورقم هاتفه مع كل المواطنين لتلقي طلباتهم وشكاوى كثيرة عبر المكالمات.

واختتم محمد علي خير حديثه بأنه يرى نفسه بأنه بالمركز الأخير مقارنة بباقي الإعلاميين، لكن من وجهة نظر الجمهور المتابع له ولبرامجه، فهو الأول بكل تأكيد.

كما رد الإعلامي محمد علي خير، على تصريحات الإعلامي محمد الباز، عندما قال: "خير دفعة عمرو أديب، ودايمًا بيطلع يعلي عليه"، وأكد: "مع كامل احترامي للباز، ولكن ليا رأئيي.. وما لا يعرفه أحد أن الباز قابلني في احتفال عيد الشرطة، وسلم عليا وباس راسي أمام الكاتب الصحفي مصطفى بكرى.. وانا قائد رأي بقول رأي واللي مش عاجبه يدخل يتناقش".