رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| بعد سخرية فنانة سعودية من شيرين.. المتحدث الرسمي للموسيقيين: لا للشماتة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة السعودية ريما عبدالله، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد تقليدها للفنانة شيرين عبد الوهاب بغناء أغنية ضرب تاني، على غرار أغنية جرح تاني، مع استخدام كلمات ساخرة في أحد البرامج التليفزيونية.

وظهرت ريما عبدالله بنفس قصة شعر شيرين عبد الوهاب، واستخدمت كلمات ساخرة في غنائها الأغنية، تشير إلى الأزمة التي تعرضت لها شيرين مؤخرًا.

وقال د. محمد عبدالله، المتحدث الرسمي للموسيقيين عبر مصر الآن: ردي حول مايتردد من سخريه او ازدراء من اي انسان تجاه انسان آخر  نعلم تماما ان الفنان ملك لجمهوره ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع اي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره.

وأضاف: لكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والاخفاقات فلا يجوز أن نواجه ي اخفاق يحدث لاي انسان بالتنمر والسخريه لاسيما وان الاخفاق يؤثر سلبا علي حياة صاحبه فلانزيد الامر سوءا بالتنمر والسخريه منه !! واذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره فلايجب ان يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث اي اضطرابات في حياته الشخصيه.

وتابعت: ورسالتي الي المتنمرين واصحاب السهام الموجه الي الفنانه شيرين :- تَعَلّموا الدعم والوقوف الي جانب الانسان في اي محنه يمر بها ،  فما بالكم بالفنان الذي يحتاج الي الدعم النفسي والمعنوي حتي يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد  ، وابتعدوا ان الشماته والتنمر والسخريه.

وكانت ريما عبد الله قد قالت في كلمات الأغنية مع نفس موسيقى وألحان أغنية جرح تاني لشيرين: ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني.. أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي.

وأضافت: وقعت مرة وقمت من السرير تاني ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي… من النهارده مفيش إدمان مفيش ألوان من النهارده شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان من النهارده مفيش أعداء مفيش أصحاب من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع الأمر مستنكرين ما فعلته ريما عبدالله، معتبرين الأمر بمثابة سخرية من أزمة الفنانة المصرية باستخدام كلمات تسيء لها.

كما طالب الفنان والملحن مصطفى جاد، باعتذار صناع هذا العمل عما فعلوه من سخرية وانتقاد للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وكتب مدير أعمال شيرين إيهاب صالح، تغريدة كشف خلالها إتخاذه للإجراءات القانونية وقال: ما أقوله هذا هو رأي شخصي عيب جدا من قناة محترمة مثل mbc1 أن تنشر شيء مثل ذلك على فنانة كبيرة و عظيمة مثل شيرين فهذا تنمر وقلة أدب.. أما أنا كمدير أعمالها فبالتأكيد نأخد الإجراء اللازم.

https://twitter.com/mbc1/status/1645840698568998948?t=BgloTjevVtcr3nL9zVEJtg&s=19