رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى شعبان: كنت محظوظ بتلاوة القرآن من وأنا صغير.. ولسة الأحكام جوايا

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع ظهر فيه الفنان مصطفى شعبان، من كواليس تصوير مسلسل بابا المجال، ظهر فيه يقيم بالمصلين، ويتلو القرآن.

تصريحات مصطفى شعبان

ويخوض مصطفى شعبان الماراثون الرمضاني الجاري، بمسلسل بابا المجال، الذي ظهر فيه وهو إمام بالمصلين ونال إعجاب الجمهور، ليرد مصطفى شعبان: "ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، أنا كنت محظوظ وأنا صغير في المدرسة كان فيه مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكنتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين ولحد النهاردة فاكر الأحكام، لسه جوايا".

وعن نجاح مسلسله بابا المجال في مصر وخارجها، قال مصطفى شعبان: "فيه محلات وورش اسمها بابا المجال، وصديق لي اتصل بي من مدينة مانشستر قال إن فيه كافيه مكتوب عليه تابعوا مسلسل بابا المجال هنا".

وشبه مصطفى شعبان، زين - الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل بابا المجال، بشخصيته الحقيقية، قائلا: "أنا صبور زي زين، والصعوبات اللي بتواجه الشخصية إنه بيقابل عوالم مختلفة وشخصيات متناقضة، وأنا سعيد إن رسالة المسلسل وصلت للشباب العربي".

وكان قد تصدر مشهد الفنان مصطفى شعبان، وهو إمام بالمصلين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث ظهر في الحلقة إمامًا بالمصلين في المسجد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من هذا المشهد، الذي نال إعجابهم.

أبطال مسلسل بابا المجال

ويعد مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنانة سوسن بدر، الفنان رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، وغيرهم.