رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز

مصر الآن

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لاستعادة نغمة انتصاراته المحلية على حساب فريق البنك الأهلي، بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر من البطولة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري

وتقام المواجهة المرتقبة والتي تجمع بين فريق الزمالك مع نظيره البنك الأهلى، غد الأحد، في التاسعة والربع مساء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وفي سياق متصل، توصل مجلس إدارة الزمالك لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ليكون المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش.

ونال المدرب الكولومبي موافقة اللجنة الفنية بالكامل، وهناك بعض الأمور سيتم التفاوض عليها من أجل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك، وسيتم التوقيع لمدة 4 أشهر مع التمديد لمدة موسم آخر.

ويتولى  كابتن مدحت عبدالهادي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، خلال الجلسة الأخيرة التي عقدها مع مسؤولي النادي.

وتعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش بسبب طلبه بوجود شرط جزائي في عقده مع الفارس الأبيض، حتى نهاية الموسم وهو ما رفضته إدارة النادي، وغادر القاهرة في الساعات الاخيرة.