رئيس التحرير
علاء الجمل

تشيلسي يخسر أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يفوز على وولفرهامبتون
تشيلسي يفوز على وولفرهامبتون

خسر فريق تشيلسي من نظيره وولفرهامبتون بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق وولفرهامبتون عن طريق ماتيوس نونيز في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول واللقاء بفوز بخسارة تشيلسي بهدف نظيف دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق وولفرهامبتون رصيده للنقطة 31 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد فريق تشيلسي عند النقطة 39 في المركز الحادي عشر بالدوري.

تشكيل تشيلسي أمام وولفرهامبتون

وبدأ فريق تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: ريس جاميس – ويسلي فوفانا – كاليدو كوليبالي – مارك كوكوريلا

خط الوسط: كونور كالاجر – إنزو فيرنانديز – ماتيو كوفاسيتش

خط الهجوم: كاي فافيرتز – جواو فيليكس – رحيم ستيرلنج

وضمت مقاعد البدلاء كلا من:

بيير إيميريك أوباميانج – روبن لوفتوس تشيك – كريستيان بوليسيتش – دينيس زكريا – بينجامين تشايلويل – إدوارد ميندي – تريفوه تشالوباه – بينوا بادياتشيلي – ميخايلو مودريك

وتعد هذه المباراة هي الأولى لفرانك لامبارد، بعد توليه منصب المدير الفني لتشيلسي بشكل مؤقت، بعد إقالة جراهام بوتر بسبب سوء النتائج.

وفي سياق متصل، أصدر فريق تشيلسي بيانا، عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله تولي لامبارد مهمة القيادة الفنية للبلوز بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، خلفًا لجراهام بوتر التي تمت إقالته اليومين الماضيين بسبب سوء النتائج.

وتولى لامبارد سابقًا تدريب تشيلسى من يوليو 2019 إلى يناير 2021، قبل إقالته واستبداله بتوماس توخيل.

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي ودع مسابقتي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزي، كما فقد فرصة المنافسة رسميًا على لقب الدوري الإنجليزي.

ويتبقى لفريق تشيلسي فرصة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة ريال مدريد في الدور ربع النهائي.