رئيس التحرير
علاء الجمل

روجينا: بنتي مريم كربونة ماجدة زكي.. وكنت متوترة في أول مشهد ليها

روجينا وابنتها مريم
روجينا وابنتها مريم زكي

نشرت الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو ظهرت فيه الفنانة روجينا، وهي تتحدث عن تجربتها في التمثيل مع ابنتها مريم لأول مرة.

تصريحات روجينا عن تمثيل ابنتها مريم 

وقالت روجينا، إنها كانت تشعر بالخوف في المشاهد التي كانت تقدمها أمام ابنتها مريم في مسلسل «ستهم»، الذي يعرض في موسم رمضان الحالي 2023، ولاقى تفاعل ودعم العديد من الجمهور.

وأضافت خلال الفيديو: "كنت بفضل باصة عليها عشان اشوفها بتمثل كويس ولا لأ، وكنت متوترة في أول مشهد ليها، وخايفة عليها وكنت عايزاها تبقى أحسن مني في المشهد، وأنا بمثل قدامها كنت ناسية نفسي، ومركزة معاها عشان تبقى كويسة".

مريم زكي تشبة عمتها ماجدة زكي

وتابعت: "أستاذ رؤوف عبدالعزيز المخرج قال لمريم ملكيش دعوة بمامي، ومثلي بطبيعتك خالص، وعملت دور صعب وحلو في نفس الوقت الحمدلله".

وأكدت أن مريم ابنتها تشبه عمتها الفنانة ماجدة زكي، قائلة: "هي كربونة ماجدة، والمخرج وهو بيعمل مونتاج قال إن مريم ريأكشنها زي ماجدة بالظبط، وضحكتها وقبولها على الشاشة أيضا مثل ماجدة".

واستطردت الفنانة روجينا، في حديثها عن تجربة ابنتها مريم الأولى في التمثيل، معلقة: "ماجدة كلمت مريم أول يوم كانت طايرة من الفرحة وبتعيط لأنها بتعتبر مريم هي ماجدة الصغيرة".

وكانت قد قالت روجينا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كواليس” على راديو نجوم إف إم: “أحب شخصياتي التي ألعبها كثيرًا، وبعدما أنتهي من كل شخصية أبحث عن الشخصية الأصعب منها التي تخلق تحديًا بيني وبينها، وتعد شخصية ستهم هي أصعب شخصية جسدتها سواء على المستوى البدني أو الذهني فهي مليئة بالتفاصيل، ولأول مرة ألعب شخصية سيدة ترتدي الثوب الرجالي، فبالتالي سيكون احتكاكها صعبًا مع المجتمع وذلك الذي سنراه خلال الحلقات المقبلة”

قصة مسلسل ستهم

وتابعت: “شخصية ستهم تعرضت لظلم شديد، حيث قتل زوجها ونجلها أمام عينيها، كما لم تأخذ ميراثها، وتتعرض لظلم آخر وهو ظلم المجتمع الذي يرفض خروجها لسوق العمل كي تعول نفسها وابنتها، وأن تعيش وتصبح حرة، فأنا مررت بمراحل نفسية سيئة ومراحل قهر بسبب ستهم لتفاعلي مع الشخصية”.

موضوعات متعلقة