رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يستهدف ضم نجم جديد فى الصيف بأمر كولر

الأهلي
الأهلي

يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم لتحقيق لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر عن العام الماضي فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يستهدف ضم نجم الزمالك السابق

وعلم مصر الآن أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرغب فى ضم إمام عاشور بكل قوة خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الهجوم واستغلال عدم المشاركة بصفة أساسية مع نانت الفرنسي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية على الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين أقيم على ستاد القاهرة الدولي .

ثم حقق الفريق الفوز الجولة الماضية على حساب غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثالثة وعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد.

يسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى إختيار العناصر المميزة للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التعاقد مع صفقات قوية فى خط الهجوم من أجل الفوز بجميع البطولات الموسم القادم