رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يتوصل لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس لتدريب الفريق الأول

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس

توصل مجلس إدارة الزمالك لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ليكون المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش.

ونال المدرب الكولومبي موافقة اللجنة الفنية بالكامل، وهناك بعض الأمور سيتم التفاوض عليها من أجل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك، وسيتم التوقيع لمدة 4 أشهر مع التمديد لمدة موسم آخر.

ويتولى  كابتن مدحت عبدالهادي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، خلال الجلسة الأخيرة التي عقدها مع مسؤولي النادي.

وتعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش بسبب طلبه بوجود شرط جزائي في عقده مع الفارس الأبيض، حتى نهاية الموسم وهو ما رفضته إدارة النادي، وغادر القاهرة في الساعات الاخيرة.

تعليق هايكو هيرلتش على فشل مفاوضاته مع الزمالك

وفي سياق متصل، تحدث المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش على فشل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية بعد قدومه لمصر خلال الأيام الماضية من أجل التفاوض مع مرتضي منصور رئيس النادي.

وقال هايكو هيرليتش فى تصريحات صحفية لـ بيلد الألمانية:" هايكو هيرليتش عبر صحيفة بيلد الألمانية:

ذهبت إلى القاهرة لأني أردت أن أسمعهم وأن أشاهد كل شيء هناك على أرض الواقع، لكن هناك الكثير من الاضطرابات المحيطة بهذا النادي، ولذلك رفضت العرض العظيم الذي قدموه لي.

واختتم :" ليس الرجل المناسب احل أزمات نادي الزمالك الحالية سواء برحيل مدير الرياضي للنادي أو مستحقات اللاعبين.