رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين رئيس: اتعلمت أكره الحزن بعد وفاة والدتي.. وبشوف دلال عبد العزيز كأنها مامتي

ياسمين رئيس في حبر
ياسمين رئيس في حبر سري

صرحت ياسمين رئيس، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها تعرضت للخيانة كثير جدًا، متابعة: "واحنا صغيرين كان في كتير خيانة"، مؤكدة أنها اكتشفت الكثير من الخيانة.

ياسمين رئيس في حبر سري 

وأوضحت ياسمين أن الخيانة ليست عاطفية فقط ولا تكون من الزوج أو الزوجة فقط، حيث إن الخيانة موجودة طوال الوقت، ومن الممكن أن تكون بين الأحباء والأصدقاء والأزواج.

وتابعت: "زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة"، كما أنه ليس هناك صفة يمكن أن تعمم على الإنسان بشكل عام، مضيفة: "بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. في مرحلة معينة"، منوهة بأنها تأخذ التلفون بالصدفة، كما انها تعرف كل التفاصيل عن الإنسان الذي معها.

أكدت الفنانة ياسمين رئيس، أنها تكره الحزن واتعلمت كره الحزن بعد وفاة والدتها، حيث إن والدتها كانت مريضة، وتعلمت درس أن الحزن لا يصح أن نعيشه فيه دائمًا، كما أن الحزن يأثر على الصحة، وفترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بالسرطان،  متابعة: "حسيت أني أمها وأنا اللي بختار.. كانت تجربة صعبة جدًا".

وتابعت: "سابتلي حته منها بشوفها في المرايا بحس أني شيفاها.. ساعات بستغرب"، مشددة على أنها توفت فجأة، وكانت سنة كابوس جدًا لها.

علقت الفنانة ياسمين رئيس، على مشاركتها في أغنية مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مشددة أنها سمعت تصريح له وهو يتحدث عن استفادته من هذه المشاركة معه: "لو هو شايف كده يبقى أنا الحمد لله استفدت".

وأوضحت "رئيس"، أنها بعد "افتحي شباكك أنا جيت" توجهت لشريحة من جمهور الفنان حسن شاكوش، مضيفة: "روحت لجمهور حسن شاكوش بالأغنية دي"، كما أنها تتمنى أن تحصل على جمهور الفنان حسن شاكوش.

أكدت الفنانة ياسمين رئيس، أن هناك ممثلات كبار يؤدون دور الجدة بشكل جيد جدًا بجمال كبير، مشددة على أنها تفضل الاستمرار في الأعمال الفنية وتحصل على أدوار الجدة.

وأكدت رئيس أنها تحب الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بشكل كبير، متابعة: "كنت بشوفها مامتي.. ودلوقتي مش بشوف حد مامتي".