رئيس التحرير
علاء الجمل

غيابات بيراميدز أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستعد الفريقي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجه نظيره فريق بيراميدز، يوم الأثنين المقبل 10 أبريل، في إطار منافسات نهائي كأس مصر 2022.

ويفتقد فريق بيراميدز، لخدمات الثنائي علي جبر، ومطصفى فتحي أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والمقرر لها في التاسعة والربع من مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب علي جبر عن نهائي كأس مصر، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الزمالك بنصف بالدور نصف النهائي للبطولة، ليتم تنفيذ العقوبة عليه في مباراة النهائي.

كما يغيب مصطفى فتحي، بسبب إيقافه مباراتين بعد طرده أمام البنك الأهلي في دور الستة عشر، ونفذ عقوبة إيقاف المباراة الأولى أمام الزمالك بنصف نهائي الكأس، والمباراة الثانية ستكون أمام الأهلي بنهائي البطولة الأقدم في الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الكأس

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره بيراميدز، مساء يوم الاثنين القادم 10 ابريل، في تمام الساعة التاسعة والربع  بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نهائي كأس مصر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة نهائي كأس مصر، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي سياق متصل، أعلن إتحاد الكرة المصري على الموافقة بشكل رسمي حتى الآن على حضور 20 ألف مشجع من جمهور الأهلي وبيراميدز.

وسيتم توزيع التذاكر بالتساوي بين الأهلي وبيراميدز، وفي حال عدم نفاد الـ10 آلاف تذكرة على سيستم بيراميدز، سيتم طرحها لجماهير الأهلي .

وتقرر ارتداء فريق الأهلى الزى التقليدى فى مباراة نهائى كأس مصر موسم 2021 - 2022، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطى على أن يكون الأهلى مسئولا عن كرات المباراة.