رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال عن وفاء عامر: اشتغلت كل حاجه وعمرها ما وصلت للقمة

وفاء عامر في رامز
وفاء عامر في رامز نيفر إيند

بدأت الحلقة السادسة عشر من برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الأوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض الرياض، وكانت صيفة الحلقة السادسة عشر هي الفنانة وفاء عامر.

وظهرت وفاء عامر وهي ترتدي زي بسيط وكوتشي رياضي سخر منه رامز جلال، وجاءت على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة لتكون من نصيب وفاء عامر، ولم تسلم، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، خاصة بعدما سخر من وزنها الزائد، مثل: "وفاء هتلف في الغسالة بغباء"، "اشتغلت كل حاجه وعمرها ما وصلت للقمة".

وأضاف رامز جلال: "محتاجة الابتعاد عن الأداء المفتعل والدلع المرئ وفيديوهات الكوميديا، صاحبة الطول الفارع اللي هانخلي وشها شوارع، هجمة الفن وديناصور الإبداع.

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لها، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف التورته في وجهها وشعرها، ليظهر المقلب ويخرج الثور من مكانه، وتدخل وفاء عامر في الغسالة.

وبعدما أظهر رامز جلال نفسه، كانت وفاء عامر على الأرض لا تستطيع التحرك أبدا، وتقول "أنا بموت مش قادره، حد يقومني"، ليرد رامز حد ييجي يساعدني علشان الحمولة، واستمر الجدال بينهما إلى أن انتهت الحلقة أخيرا بالصلح".

برنامج رامز جلال

برنامج رامز جلال، الذي يحمل اسم «رامز نيفر إند» مبني على فكرة جذب الممثلين إلى الرياض لتصوير حلقة ضمن برنامج تقدمه مذيعة شهيرة، ثم يختار لهم مقلب ضمن مقلبين جهزهما مسبقًا، أحدهما يكون جعل الضيف يجلس في المطعم الطائر، وثم يختل توازن المكان ويظن الضيف أنه سوف يسطق ويسكب رامز عليه المأكولات، ثم يكشف له عن هويته، ويمازحه ببعض الأساليب المختلفة.

ويحتوىي البرنامج على مقلبين، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إيند

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.