رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال: فريد الأطرش لو سمع صوت أمير عيد كان لبسه العود.. وأم كلثوم كانت هتبلغ عنه

أمير عيد
أمير عيد

بدأت الحلقة الخامسة عشر من برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان صيف الحلقة الخامسة عشر هو الفنان أمير عيد.

حلقة أمير عيد ورامز جلال 

وظهر أمير عيد وهو يرتدي جاكيت جلد أسود وجاء من تصوير مسلسل ريفو 2، وجاء على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون من نصيب أمير عيد، ولم يسلم، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "ملوش أي أصول طرب"، "أداء إنسان بينازع أم كلثوم هتلبغ عنه"، "عمل مدرسة جديده ف الغناء"، "قول أي خرط ده الغنا مش بشرط"، 
"يا واكل قوتي يا ناوي ع موتي".

ووصف رامز جلال الفنان أمير عيد بالتنك، وقال "فريد الأطرش لو  سمع صوت أمير عيد كان لبسه العود".. "وأم كلثوم كانت هتبلغ عنه".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الطعام له، وقال أمير عيد أن الطعام طعمة ليس جيدا، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف سمك في وجه أمير عيد، ليظهر المقلب ويختل توازن المطعم الطائر وتتساقط الأطباق.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إيند 
 

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.