رئيس التحرير
علاء الجمل

مي كساب: رد فعل الجمهور على جعفر العمدة فاق التوقعات

مي كساب
مي كساب

كشفت الفنانة مي كساب، العديد من الأسرار عن كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة، وأكدت أن طاقم كان يثق في نجاح العمل، وظهر ذلك النجاح من معرفتهم بالكيميا الخاصة بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

كواليس مسلسل جعفر العمدة 

وأضافت مي كساب أن الجميع يعلم علم بالنجاح المحقق بتعاون كل من رمضان وسامي في عمل واحد، لافتة إلى أن السيناريو قوي من البداية، كونه يتضمن تصاعدا دراميا للأحداث بصورة مستمرة، ما جعل العمل مميز.

وأوضحت كساب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لينة الطهطاوي ببرنامج كواليس على إذاعة راديو نجوم إف إم، حيث قالت "بالرغم من توقع نجاح مسلسل جعفر العمدة الذي تشارك ببطولته الفنان محمد رمضان ويعرض ضمن السباق الدرامي برمضان الموسم الحالي، إلا أن رد فعل الجمهور واستقباله للمسلسل فاق كل التوقعات".

وعبرت الفنانة مي كساب عن سعادتها بردود أفعال الجمهور والإشادات التي تعرضت لها من خلال مسلسل جعفر العمدة، مشيرة أنه تم الاتفاق بين مي الكساب وبين المخرج محمد سامي على أن تكون مشاهد السرقة ضاحكة.

وأضافت كساب أن المخرج محمد سامي كان لديه قناعة أن الجمهور إذا لم يستقبل سرقة الشخصية للأشياء بالضحك والابتسام، سوف تكره الشخصية خاصة كونها بالأساس شخصية حرامية وسارقة، مشيرة إلى أن السرقة لدي الشخصية سرقة مرضية، بدليل أنها لا ينقصها أي.

وكشفت الفنانة مي كساب عن أن المخرج محمد سامي كان يشترط أن يضحك من أدائها للشخصية لكي يضع مشاهد السرقة ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، متابعة «دايما محمد سامي يقولي لو مضحكتنيش من رد الفعل ده، لو مضحكتنيش وأنتي بتسرقي ده هقول عليكي فاشلة».

وكانت قد كسبت الفنانة مي كساب تعاطف الجمهور، بعد مشهد طلاقها من الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، على السوشيال ميديا.

وطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي جعفر العمدة بردها في الحلقات المقبلة، بعدما تعرضت للقهر والطلاق، وهي تنتظر عن ابنها وتبحث عنه منذ 19 عاماً، خاصة وهي تترجى كارم فتح الله ليخبرها معلومات عن ابنها.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة، الذي تزوج من 4 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات فى عمله أو داخل منزله مع أسرته.