رئيس التحرير
علاء الجمل

مي كساب تكسب تعاطف الجمهور بعد مشهد طلاقها.. والجمهور: ردها يا جعفر

جعفر العمدة
جعفر العمدة

كسبت الفنانة مي كساب تعاطف الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشهد طلاقها من الحلقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان.

مسلسل جعفر العمدة 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي “جعفر العمدة” بردها في الحلقات المقبلة، بعدما تعرضت للقهر والطلاق، وهي تنتظر عن ابنها أي معلومة وتبحث عنه منذ 19 عاما، خاصة وهي تترجى كارم فتح الله ليخبرها معلومات عن ابنها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي تزوج من 4 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات في عمله أو داخل منزله مع أسرته.

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، حوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله.

وشهدت أحداث الحلقة  السادسة من مسلسل "جعفر العمدة"، طلاق  الفنانة مي كساب "ثريا" من زوجها الفنان محمد رمضان "جعفر العمدة" بعدما قبلت يد شقيق إيمان العاصي وقام بإذلالها ليخبرها مكان ابنها أمام الجميع في منطقة السيدة زينب، وأثناء تقبيلها يده جاء زوجها محمد رمضان "جعفر العمدة"، وأغضبه الموقف وطلقها أمام أهل المنطقة.

وتعرض حلقات مسلسل “جعفر العمدة”، في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم، على قناة DMC، وجدير بالذكر أن أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة"، حققت، أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وما زالت تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.

موضوعات متعلقة