رئيس التحرير
علاء الجمل

28 إبريل.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بدبي خلال أيام عيد الفطر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تقيم الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا، ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك، يوم الجمعة 28 إبريل على أرض دبي.

سر ظهور شيرين عبد الوهاب بوزن زائد

وكان قد كشف الملحن محمد أحمد مدين، في لقاء تليفزيوني، سر ظهور شيرين عبد الوهاب بصورة صدمت جمهورها، حيث كانت بوزن زائد، من داخل أحد الاستوديوهات، قائلا: “شيرين عبد الوهاب تستعد لتقديم 3 أغاني جديدة استقرت عليها الفترة الماضية وقامت بتسجيلها، ولذلك ظهرت في الاستديو مؤخرا".

وكانت قد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بصوره انتشرت لها، ظهرت فيها بملامح صادمة وزيادة وزن ملحوظة، وذلك بعد سلسلة من الحوادث التي مرت بها المطربة شيرين عبد الوهاب.

وذلك بعدما قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بتغريم المطربة شيرين عبد الوهاب 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا لعدم التزامها ببنود التعاقد على إصدار ألبومين.

وقد كانت شركة روتانا قدمت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، لإخلالها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019 مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغان، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، و إحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

خلاف شركة روتانا وشيرين عبد الوهاب 

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب حسام لطفي، تفاصيل خلافها القضائي مع شركة روتانا وموقفها القانوني، حيث قال في مداخلة هاتفية: "الشركة رفعت قضية على شيرين بسبب بندين، الأول أن شيرين لم تسلم الألبوم الذي تم الاتفاق عليه، وهو تقديم 9 أغاني، والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح للشركة".

وأوضح حسام لطفي، أن شيرين عبد الوهاب حرصت على التأكيد للشركة أنها أنهت الألبوم، معلقا: "شيرين قدمت دعوة تفيد بأنها انتهت من الألبوم ودعت الشركة للاستلام"، كما أكد أن شيرين عبد الوهاب اتخذت إجراء ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني.

موضوعات متعلقة