رئيس التحرير
علاء الجمل

هل خسرت شيرين عبدالوهاب معركتها القضائية أمام روتانا؟ محامي الفنانة يجيب (خاص)

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، إلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، وذلك لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، مع الشركة لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغنيات، وتصور 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة.

وقال حسام لطفي، محامي شيرين، خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن"، إن هذا الحكم ليس النهاية لقضية موكلته مع روتانا، مؤكدا أن هناك إجراءات قانونية أخرى سيقوم باتخاذها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “تم تغريم شيرين خمسة ملايين جنيه بالفعل في الحكم الذي صدر اليوم، كما تم تغريم المدعى عليهم الآخرين من المنتج المنفذ وشركة بيزمنت ريكورد، مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه، ولكن القضية لم تنته بهذا الحكم وجار الطعن عليه خلال الأيام المقبلة”.

وفي وقت سابق، كان محامي شيرين عبد الوهاب، قد تحدث خلال تصريحات عبر برنامج MBC Trending، عن تفاصيل القضية، معلقًا: “شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا”.

وأكد أنها حرصت على التأكيد لروتانا، أنها أنهت الألبوم المكون من 9 أغانٍ، مضيفا: “شيرين قدمت دعوة لروتانا بتقلهم إنها خلصت الألبوم ودعت الشركة للاستلام”.

وأشار حسام لطفي، إلى أن شيرين عبد الوهاب اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب، وأضاف: “للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني”.

وقال: “أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني”، متابعا: “شيرين موقفها جيد جدا وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا”.

موضوعات متعلقة