رئيس التحرير
علاء الجمل

الليلة.. مصطفى كامل يكشف العديد من الأسرار في "حبر سري"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يحل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ضيفا على برنامج حبر سري، اليوم الخميس، مع الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة استثنائية، حيث يكشف العديد من الأسرار ويصرح بالعديد من التصريحات الجريئة.

مصطفى كامل في حبر سري 

وكشف البرومو الذي يروج لحلقة مصطفي كامل في “حبر سري”، أن نقيب الموسيقيين سيعرض خلال الحلقة العديد من الأسرار والكواليس، ومن بينها مقلب برنامج رامز جلال الذي ظهر به مصطفى كامل وتعرض لهجوم شديد.

ويتحدث مصطفى كامل، اليوم، عن حقيقة عدم ذهابه لحفل زفاف حسن شاكوش، وسبب تجنبه الذهاب، بجانب العديد من التصريحات المفاجئة خلال الحلقة.

ويعرض برنامج “حبر سري” في تمام السادسة والربع مساء، تزامنا مع موعد الإفطار على شاشة القاهرة والناس.

وكان قد تعرض مصطفى كامل لهجوم شديد عندما حل ضيفا على برنامج “رامز نيفر إيند”، ورد على ذلك الهجوم، قائلا: "أنا فنان يا جماعة ودعيت لبرنامج ورحت بفلوس، طلع مقلب ولا تورتة ولا بليلة مش قصتي".

وأضاف: "إيه المشكلة لما أشارك في برنامج رامز؟ أنا فنان زي محمد رمضان ومحمد فؤاد وجالي شغل ورحت لأني مش حرامي نقابة، وطبيعي أروح برامج وفوجئت إنه مقلب".

هجوم الجمهور على مصطفى كامل بعد حلقته في رامز نيفر إيند 

وكان قد جاء الفنان مصطفى كامل، لبرنامج “رامز نيفر إيند”، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون من نصيب مصطفى كامل، ولم يسلم مصطفى كامل، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "يا حلاوتك يا نقيب في العصر والتقليب".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف تورته في وجه مصطفى كامل، ليظهر المقلب، ويخرج الثور من مكانه ويقتحم مكان جلوس مصطفى كامل، ويبدأ المقلب، ما اعتبره الكثير من الجمهور إهانة لنقيب الموسيقيين.

موضوعات متعلقة