رئيس التحرير
علاء الجمل

لجان تأخذ بالثأر من مواطن يحب بلده.. الموسيقيين ترد على منتقدي مصطفى كامل

مصطفى كامل في رامز
مصطفى كامل في رامز نيفر إيند

دافعت نقابة المهن الموسيقية بقيادة دكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم النقابة، عن نقيب الموسيقيين المطرب مصطفى كامل، بعدما انتقده الكثير من الجمهور والفنانين عقب ظهوره في حلقة برنامج رامز نيفر إيند.

رد نقابة الموسيقيين على الهجوم ضد مصطفى كامل 

وأصدرت نقابة الموسيقيين بيان رسمي ردا على الهجوم ضد مصطفى كامل، وجاء في البيان "علي الرغم أننا شاهدنا اليوم الممثلة نهال عنبر (عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة) وهي تمثل جموع الممثلين في مصر كونها منتخبه من الجمعية العمومية للممثلين في مصر .. ".

وأضاف: "شاهدناها هي ونجلها في حلقة رامز جلال رامز ريفر اند، الا اننا لم نلاحظ أي هجوم عليها مثل الهجوم الذي حدث علي الفنان مصطفي كامل وهو يمثل جموع الموسيقيين في مصر كونه منتخب من الجمعية العمومية لموسيقيين مصر".

وتابع: "يبدو أن أغنية تسلم الايادي مازالت عالقة في أذهان البعض منهم فاراد اثارة البلبلة واحداث زوبعه لتقليب الراي العام علي الفنان مصطفي كامل، مفهوم طبعا لجان الكترونيه تأخذ بالثأر من مواطن مصري يحب بلده وبحترم رئيسها وشعبها ويقدر مؤسساته الوطنية، ولكن هيهات".

مصطفى كامل في رامز نيفر إيند 

وكان قد جاء الفنان مصطفى كامل، لبرنامج رامز نيفر إند، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون من نصيب مصطفى كامل، ولم يسلم مصطفى كامل، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "يا حلاوتك يا نقيب في العصر والتقليب".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وفي ذات الوقت قام رامز جلال برمي تورته في وجه مصطفى كامل، ليظهر المقلب، ويخرج الثور من مكانه ويقتحم مكان جلوس مصطفى كامل، ويبدأ المقلب، ما اعتبره الكثير من الجمهور إهانة لنقيب الموسيقيين.