رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يبدأ إجراءات رحيل نجم الفريق| خاص

الأهلي
الأهلي

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر فى حسم ملف التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والراحلين عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رحيل برونو سافيو 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة بدأت الآن فى إجراءات المفاوضات مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو من أجل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب النادي الاهلي فى رحيل برونو سافيو بدون خسارة مادية كبيرة على النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لذلك يرغب النادي الأهلي فى التفاوض معه بشكل جيد حتي لا يخسر الفريق أموال.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق على رحيل برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأكد لإدارة الفريق أنه ليس بحاجة للاعب البرازيلي ويستبعده من المباريات طيلة الفترة الماضية.

الأهلي يفوز على غزل المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على غزل المحلة ضمن مباريات الجولة ال23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد بتوقيع كل من هدف ذاتي عن طريق العش وعلي معلول ومحمد شريف لينفرد المارد الأحمر بصدارة الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر عن العام الماضي فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.