رئيس التحرير
علاء الجمل

مدحت عبد الهادي يقود الزمالك بعد تعثر المفاوضات مع الألماني هيرليتش

مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

 

كشف مصدر لموقع مصر الآن: على تولي كابتن مدحت عبدالهادي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تعثرت المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، خلال جلسة اليوم مع مسؤولي النادي.

وأكد المصدر: أن المفاوضات تعثرت بسبب أن المدرب طلب وجود شرط جزائي في عقده مع الفارس الأبيض، حتى نهاية الموسم وهو ما رفضته إدارة النادي، وسوف يغادر القاهرة في الساعات القليلة القادمة.

وفي سياق متصل.. حقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً ثميناً على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الزمالك أهداف المباراة فى الثوانى الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصرى عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه.

وفى الدقيقة 21 احرز ناصر منسى الهدف الثاني لصالح الزمالك، وبعد مرور أربع دقائق وفى الدقيقة 25 نجح محمد جريندو فى تسجيل هدف تقليص الفارق للمصري لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

فى الشوط الثانى ضغط فريق المصرى منذ البداية، ونجح إسلام أبو سليمة فى تسجيل الهدف الثانى للمصري والتعادل مع الزمالك بالدقيقة 60 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 87 أحرز عبده يحيي الهدف الثالث لصالح المصرى البورسعيدي، لينتهي اللقاء بفوز المصري على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة رفع فريق المصري البورسعيدي رصيده للنقطة 31 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف فريق الزمالك عند النقطة 33 في المركز الخامس بجدول الدوري.

مواضيع متعلقه