رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد فؤاد عن غيرته من هنيدي: متخلقش اللي أغير منه

محمد فؤاد وبسمة وهبة
محمد فؤاد وبسمة وهبة

يحل الفنان محمد فؤاد، اليوم، ضيفا على برنامج العرافة تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وكشف خلال اللقاء العديد من الأسرار من بينها معرفته بمقلب رامز جلال وأنه ذاهب إلى برنامج رامز نيفر إيند.

حلقة الفنان محمد فؤاد في العرافة 

وظهر ذلك خلال البرومو الرسمي للحلقة، الذي نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج العرافة، خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت: "السؤال اللي حيرنا كلنا، إيه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد إنه يقبل يحط نفسه في الموقف ده، حلقة نارية واستثنائية في ضيافة بسمة وهبة في العرافة، الليلة في تمام الـ 6.15 مساءً".

وأضاف الفنان محمد فؤاد: "أنا مشفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، وروحت وهروح له تاني".

وكشف محمد فؤاد عن تصريحاته بشأن  نجاح عمر كمال أكثر منه، قائلا: "هو أنا مجنون ولا إيه، أنا اللي عملت عمر كمال يعني".

وردا على سؤال بسمة وهبة عن غيرته من الفنان محمد هنيدي: "متخلقش اللي أنا أغير منه، عندك إيه مش عندي؟ أنا اللي كاتبلك تضحك إزاي في الفيلم، يبقى أغير منه!".

وكان قد استضاف رامز جلال الفنان محمد فؤاد في برنامجه رامز نيفر إيند، وشهدت الحلقة العديد من أبرز الأحداث وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تسبب الفنان محمد فؤاد في بكاء الإعلامية بسمة وهبة في حلقتها مع الفنان محمد فؤاد ببرنامج العرافة، ولم يسبق أن تبكي الإعلامية في برامجها من قبل، حيث كانت ستغادر بسمة وهبة الحلقة ولم تستكمل التصوير، بعد بكائها بشدة إلا أنها عاودت واستكملت الحلقة.

موضوعات متعلقة