رئيس التحرير
علاء الجمل

مدير أعمال محمد فؤاد يكشف حقيقة علاجه بألمانيا بسبب رامز جلال (خاص)

محمد فؤاد
محمد فؤاد

ترددت أنباء عدة خلال الساعات الماضية، حول تعرض الفنان محمد فؤاد لإصابة في العمود الفقري، وذلك بعد استضافته في أحد البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان الحالي.

وذكرت تلك الأنباء، أن محمد فؤاد سيسافر إلى ألمانيا 9 أبريل المقبل، لإصابته في العمود الفقري بعد حلوله ضيفًا على برنامج "رامز نيفر إيند"، إثر إصابته في مقلب الغسالة.

ونفى مصطفى البدوي، مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، ما تردد، وأكد خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن"، أن فؤاد لم يتأذى بسبب ظهوره مع الفنان رامز جلال.

وأضاف أن محمد فؤاد بالفعل سافر من قبل شهر رمضان المبارك، إلى ألمانيا؛ لتلقي العلاج اللازم للعمود الفقري، حيث كان يعاني منذ فترة طويلة من آلام في فقرتين بالعمود الفقري، وقد أخذ حقن طبية هناك وعاد منذ فترة وانتهى الأمر.

كما نفى مصطفى بدوي، وجود أي علاقة بما يعانيه فؤاد من آلام في منطقة الفقرات، وظهوره في برنامج “رامز نيفر إيند”؛ معلقا: “شغل صحافة ومش صحيح، هم عاوزين يربطوا أي حاجة تحصل بموضوع رامز”.

محمد فؤاد في “رامز نيفر إيند”

وكان طبيب فؤاد، قد قال في مداخلة هاتفية سابقة مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "برامج المقالب مبنية على إسعاد الناس بشقاء الآخرين، وهذا ليس معناه إن عشان نضحك شوية أو نهجص شوية نعرض حياة الناس للموت، وفؤاد أعلن للبرنامج أنه ما زال تحت الرعاية الطبية"، بحسب تعبيره.

واختتم: "عملية تكميم المعدة بجانب الطحال، والذي كان معرضًا للانفجار، وبرامج المقالب مسألة ترفيهية وليست تعريض حياة الآخرين للموت، وفؤاد كان معرضًا للوفاة بسبب مقلب البرنامج".

موضوعات متعلقة