رئيس التحرير
علاء الجمل

استعان بأغنية "الكبير أوي" واحتفل بتفوقه على أحمد مكي.. الجمهور يهاجم محمد رمضان

جعفر العمدة ـ مسلسل
جعفر العمدة ـ مسلسل الكبير أوي

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما احتفل عبر تطبيق إنستجرام، بنجاح مسلسله الرمضاني جعفر العمدة، وتفوقه من حيث نسبة المشاهدة على مسلسل الكبير أوي 7، للفنان أحمد مكي.

ولم يكتفي رمضان بالاحتفال فقط، بل نشر مقطع فيديو ظهر خلاله الثلاث أعمال المتصدرة لنسب المشاهدة عبر منصة واتش إت، وكان في الكبير في المركز الثاني، بينما جاء جعفر العمدة في المركز الأول.

محمد رمضان يسخر من مسلسل الكبير 

واستعان رمضان بأغنية ولعانة، الذي طرحها مكي من قبل وهي الأغنية العائية للكبير أوي، وعلق عليها قائلا: عمدة حضر شعللها، الامر الذي استفز جمهوره واعتبروا حديثه بمثابة إهانة وشماته في عدم تحقيق مكي النجاح مقارنة بالعام الماضي.

وتصدر مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، محركات البحث في جوجل منذ بداية شهر رمضان بالإضافة إلى تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب أحداثه المشوقة.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول جعفر العمدة، رجل أربعيني متزوج من 3 سيدات ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد أن تقترض منه مبلغاً من المال مقابل الزواج منها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.