رئيس التحرير
علاء الجمل

نجم الأهلي يقترب من الرحيل بقرار من كولر

الأهلي
الأهلي

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل بقرار من كولر

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر طلبت من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، كتابة تقرير بأسماء الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم مصر الآن أن شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصبح أول اللاعبين الذي سيكون خارج النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة أن شادي حسين من اللاعبين الذي لم يستطيعوا إثبات أنفسهم خلال فترة وجوده مع النادي الاهلي تحت قيادة مارسيل كولر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر عن العام الماضي فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية على الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين أقيم على ستاد القاهرة الدولي .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء المقبل فى تمام التاسعة وربع مساءاً بتوقيت القاهرة.