رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزها "المداح" و"جعفر العمدة".. مسلسلات تصدرت الترند في الأسبوع الأول من رمضان

المداح
المداح

احتلت بعض المسلسلات الرمضانية المصرية، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّر اسمها قائمة الكلمات الأكثر بحثاً على محرك البحث "جوجل"، حيث نالت إشادات جماهيرية كبيرة، وأثارت الجدل حولها، وترصد السطور التّالية أبرزها.

"المداح 3"

تصدر مسلسل "المداح 3"، الترند منذ الوهلة الأولى لعرضه، حيث يحتل يومياً الصدارة على محرك البحث "غوغل" في الترتيب بين المسلسلات الرمضانية، الأكثر مشاهدةً.

ويشارك في بطولة مسلسل "المداح 3" بجانب الفنان حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، هبه مجدي، رانيا فريد شوقي، لوسي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وتامر شلتوت وغيرهم من نجوم الفن المتميزين والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج .  

مسلسل جعفر العمدة

تصدر مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، محركات البحث في جوجل منذ بداية شهر ر بالإضافة إلى تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب أحداثه المشوقة.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول جعفر العمدة، رجل أربعيني متزوج من 3 سيدات ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد أن تقترض منه مبلغاً من المال مقابل الزواج منها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل علاقة مشروعة 

وكذلك حقق الفنان ياسر جلال، نجاحاً كبيراً هذا العام وتصدر الترند، بحلقات مسلسله "علاقة مشروعة" منذ بداية عرضه على شاشة القنوات الفضائية، حيث جاء مختلفاً تماماً عن نوعية الأعمال التي قدمها للجمهور خلال المواسم السابقة.

وتدور أحداث مسلسل "علاقة مشروعة"، في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، مغلفاً بإطار رومانسي تشويقي، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم داليا مصطفى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمي، مراد مكرم، والعمل  من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.