رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب تكميم المعدة.. نزيف محمد فؤاد بعد مقلب "رامز نيفر إيند"

محمد فؤاد
محمد فؤاد

بدأت رابع حلقات برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، “رامز نيفر إيند”، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيف الحلقة الرابعة هو المطرب محمد فؤاد.

محمد فؤاد مع رامز جلال 

وظهر المطرب محمد فؤاد، وهو يرتدي ملابس رياضية بالزي الأبيض، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك العالمي، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون من نصيب محمد فؤاد، ولم يسلم فؤاد من جمل رامز جلال كعادته، مثل: "فؤش كل الكورة"، "يا بخت اللي يتنمر على صاحبة".

ورد محمد فؤاد، على سؤال المذيعة بشأن الدور التاريخي الذي يريد أن يقدمه، قائلا: "أحب أمثل صلاح الدين"، فيما سخر رامز من وزن محمد فؤاد: "بيشر مرقة دجاج، عاوز بشكير يمسح بيه عرقه".

وظهر محمد فؤاد في الحلقة وهو يظهر عليه الإرهاق، معلقا: "عامل تكميم معدة، ومباكلش أي حاجة، عصائر وحاجات مطحونة بس".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة شيخ وهو يقدم الطعام لمحمد فؤاد، وفي ذات الوقت قام برمي تورتة على وجه محمد فؤاد، وخرج الثور، ليقع محمد فؤاد عدة مرات.

محمد فؤاد في رامز نيفر إيند 

وظهر محمد فؤاد وهو يبدو عليه آثار التعب بعد المقلب، ويوجد في بطنه مكان الجرح والسلك دم، ثم صالحه رامز، وغنى أغانيه "متغير ليه، وطمني عليك".

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على “MBC مصر” في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على “MBC مصر” في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة