رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يستهدف ضم نجم الزمالك السابق

الأهلي
الأهلي

 

 

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد فى الصيف من أجل أن يكون هناك لاعب هداف فى الفريق يترجم جميع الفرص لأهداف بعد تراجع مستوي كل من محمد شريف وشادي حسين.

وعلم مصر الآن أن هناك رغبة قوية لدي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التعاقد مع مهاجم ، وهناك بالفعل عدد كبير من الأسماء الأجانب المرشحة لقيادة هجوم المارد الأحمر.

الأهلي يستهدف ضم نجم الزمالك السابق

ولكن علم مصر الآن أن هناك اسم جديد تم عرضه من عدد من الوكلاء وهو مصطفي محمد نجم نانت الفرنسي والذي اقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لذلك سيكون نجم الزمالك فى استهداف النادي الاهلي للتعاقد معه.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر عن العام الماضي فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية على الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين أقيم على ستاد القاهرة الدولي .