رئيس التحرير
علاء الجمل

باريس سان جيرمان يخسر أمام ليون بهدف نظيف في الدوري الفرنسي

ميسي
ميسي

سقط فريق باريس سان جيرمان في خسارة جديدة أمام نظيره أولمبيك ليون، بهدف نظيف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الفرنسي.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق ليون عن طريق برادلي باركولا في الدقيقة 56  طريق، لينتهي اللقاء بفوز أولمبيك ليون علي باريس سان جيرمان بهدف  نظيف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة رفع فرق أولمبيك ليون رصيده للنقطة 44، في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما توقف رصيد  فريق باريس سان جيرمان عند النقطة 66، ولكن يظل في صدارة جدول الدوري.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ليون

وبدأ فريق باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: ماركينيوس - أشرف حكيمي- دانيللو بيريرا- بيتشيابو.

خط الوسط:  - ماركو فيراتي - فيتينيا - نونو مينديز- سانشيز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي.

وفي سياق متصل، غاب الإسباني سيرجو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، عن مباراة رين، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ الأيمن، بعد تدخله مع أحد زملائه في التدريبات الأخيرة.

ويعاني فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة، فبعد انتهاء مشواره عند ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا على يد غريمه مارسيليا بالخسارة أمامه بهدفين لهدف، وودع سان جيرمان مسابقة دوري الأبطال من ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي، وتأجل حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه بخسارته مجددا أمام بايرن ميونخ الألماني بثنائية نظيفة.

موضوعات متعلقة