رئيس التحرير
علاء الجمل

عمر كمال يكشف سر عدم ظهوره في برامج رمضان

عمر كمال
عمر كمال

كشف مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال، عن سر عدم ظهوره بالبرامج الحوارية التي تذاع خلال شهر رمضان الكريم، أسوة بباقي زملائه من مطربي المهرجانات، مؤكدًا أنه لا يحب مثل هذه النوعية من البرامج.

وأوضح كمال، تفاصيل هذا القرار عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، حيث قال: "لأي برنامج حواري بيطلبني في رمضان  دي حاجة تشرفني وغالبا بكون بحترم جدا المقدم بتاع البرنامج وفوق راسي.. لكن الحقيقة إني معنديش حاجة جديدة أتكلم فيها يبقى مش لازم أظهر في برنامج أخبط في فلان غصب عني عشان أعمل تريند".

وأضاف: "أو حد يجيبلي صورة علانة ويخرجني برة شعوري ونجيب سيرة الناس وبنات الناس.. مش لازم أكون موجود في رمضان بأي حاجة وخلاص".

واختتم عمر كمال منشوره: "لو مليش موجود يبقى مش لازم أكون موجود، فيه 11 شهر في السنة ممكن أكون موجود فيهم بأي شكل أنا  عايزه، لكن البرامج اللىطي من النوعية ديه بطلع منها خسران مش كسبان من كامل احترام لكل البرامج ديه والقائمين عليها".

عمر كمال يطرح أغنية رمضان كريم 

وكان المطرب الشعبي عمر كمال، قد طرح أغنيته الجديدة “أهلا رمضان”، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023، حيث يشاركه غناءها المطرب سيف مجدي.

وشارك عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة له برفقة سيف مجدي، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين.. دلوقتى أغنية أهلا رمضان موجودة ع اليوتيوب مع الصوت الجميل سيف مجدي". 

موضوعات متعلقة