رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة عبد الرازق: أمي ربتني بطريقة صارمة.. وعملت كده مع بناتي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حلت الفنانة غادة عبدالرازق، ضيفة على إيناس سلامة الشواف، ببرنامج طريق ثالث، على راديو إنرجي 92.1، وخلال الحلقة تحدثت عن الأشخاص الذين كان لهم تأثير كبير وواضح في حياتها ومسيرتها الفنية.

وقالت: "الإنسان خلال رحلته وحياته بيتعرض لتغيير في طريقة حياته، وإنه يسير في طريق غير الطريق، وأنا مريت بمراحل كتيرة في حياتي"، متابعة: "أنا رأي الجمهور والنقاد في أي عمل ممكن يخليني أغير جلدي في الأدوار اللي بقدمها وأقدم الدور بشكل جديد".

وعن الأشخاص الذين كان لهم أثر في حياتها، علقت: "خلال دراستي وخاصة في مرحلة الثانوي كان مدرس اللغة العربية له تأثير كبير عليا لأنه كان إنسانا إيجابيا، وفي المقابل كانت مدرسة اللغة الفرنسية السبب في أن يكون لي عقدة من تعلم اللغة الفرنسية"، مضيفة: "خلال رحلتي كان هناك الكثير من النجوم الذين عملت معهم ومنحوني طاقة إيجابية كبيرة، فيما منحني البعض طاقة سلبية كبيرة".

وعن علاقتها بوالدتها، عقبت: "أنا نقلت كلام ووصايا أمي لبنتي، وبالتالي بقيت نسخة من أمي كبيرة حتي في الشكل، وبالتالي اصبحت تربيتي صعبة جدا مع بنتي وأحفادي، فأنا شخص صارم جدا وأحب النظام جدا وهذا ما أطبقه مع أحفادي".

وأكملت: "بعد وفاة أبويا عرفت يعني إيه الست لازم تشتغل وتقف على رجلها علشان كده مش بحب فكرة إن الست قاعدة في البيت ومش بتشتغل".

وبالسؤال عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وكيف تتعامل معاها في حياتها، أضافت: "تعاملي مع السوشيال ميديا اختلف بشكل كبير، ومؤخرا أصبحت أدرك أنه مطلوب مني أحط حاجات للناس علشان شغلي وبس، وقررت إني أحذف أي جزء فيه تظاهر لأمور خاصة وشخصية بعيدا عن الفن".

واستطردت: "كان أغلب وقتي على السوشيال ميديا قبل ذلك ولكن منذ عام تغير كل شيء، وأصبح استخدام التليفون أكثر في التواصل مع الآخرين للشغل، أو إني أنزل ألعاب، فالسوشيال ميديا التواجد عليها قل بشكل كبير، وأنا حذرة جدا في التواجد والتعامل معها".

وكشفت غادة عبدالرازق أنها تغيرت كثيرا مقارنة بما مضى، قائلة: "كنت متسرعة وكنت لا أعرف إني أخون أي شخص ولكن الأمور اختفلت كثيرا فيما بعد، فهناك الكثير من العلامات التي تظهر للشخص في حياته تجعله يأخذ القرار بشكل مختلف".

مسلسل تلت التلاتة

وتنتظر الفنانة غادة عبدالرازق، عرض مسلسلها الرمضاني “تلت التلاتة”، ويشاركها البطولة مي سليم، ومحمد القس، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبدالله، ونجوى فؤاد وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

موضوعات متعلقة