رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة عبدالرازق: لما بيكون عندي شغل في رمضان مش بصوم

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن حلت ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية، وأدلت بعدة تصريحات جريئة، تسببت في تصدر اسمها للترند وغضب الجمهور منها. 

ومن بين هذه التصريحات، هو أنها لا تصوم في شهر رمضان في حالة أنها كانت مشغولة قي تصوير عدد من الأعمال الفنية، وذلك لأن صحتها لا تسمح لها بالصيام وأنها تعاني من عدة أمراض ولا بد من تناول الأدوية في موعدها.

وأكدت الفنانة غادة عبدالرازق، أنها في حال عدم تصويرها لأي أعمال فنية في رمضان، فلا مانع لديها من الصيام، وأنها مثل أي إنسان مريض لا يقدر على الصيام مع العمل.

مسلسل تلت التلاتة

من ناحية أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض مسلسلها الرمضاني “تلت التلاتة”، وذلك في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، وتواصل حاليا تصويره بصورة مكثفة. 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بثلاث شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، فيما تقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها.

ويشترك في بطولته كلا من: غادة عبد الرازق، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

موضوعات متعلقة