رئيس التحرير
علاء الجمل

سعد الصغير يكشف حقيقة خلافه مع بوسي.. وهذا سبب انفعاله على الهواء

سعد الصغير وبسمة
سعد الصغير وبسمة وهبة

نفى الفنان سعد الصغير، مهاجمته للفنانة  بوسي بعدما توفى والدها ليرضي أطرافا أخرى، كما ذكر أنه يوجد بينهما مشكلات، قائلا: "هو أنا اللي قلت لها ترمي أبوها عشان أرضي الناس التانيين؟! مقولتش حسبي الله ونعم الوكيل عشان كده".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "العرافة"، الذي يذاع على قناتي "المحور" و"النهار": "قبل ما أعمل الشقة اتصلت ببوسي وميمي مدير الأعمال وعرضت عليها تقديم خدمات كثيرة لوالدها وكنت سأقول له إن بوسي هي من فعلت ذلك حتى يتم الصلح بينهما، لكنها رفضت".

سعد الصغير يترك الاستوديو بعد كشف سره على الهواء

وواجه شيخ العرافين، الفنان سعد الصغير، بحقيقة إن سعد الصغير لديه ثلاثة أبناء بخلاف أبنائه من زوجته الأولى، متسائلا: "جبت لهم لبس العيد؟!".

وهنا انفعل سعد الصغير وغادر الاستوديو، وعبرت الإعلامية بسمة وهبة، عن غضبها، وقالت: "مش هنادي له وهنزل الكلام ده، إيه المشكلة لما يكون عنده 3 أبناء تانيين؟! هل ده فيه مشكلة؟! ما تنكر يا أخي، أنت showy  جدا".

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف. 

موضوعات متعلقة