رئيس التحرير
علاء الجمل

سعد الصغير: مبظلمش ستات.. وزوجته الأولى تقصف جبهته: كل كلامك كدب

سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته الأولى

علقت زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، الأولى "نور الهدى"، على تصريحاته الأخيرة، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور" وقناة "النهار"، خلال حلقة اليوم.

تصريحات زوجة سعد الصغير الأولى

وكتبت زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: "كل كلامك كدب يا نجم".

وكان الفنان سعد الصغير، قد تحدث عن حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه والباسبور الخاص به، قائلا: "كذبت واتبليت عليها".

وقال سعد الصغير: "الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بينهما، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها"، فعلقت بسمة وهبة: "أنت إيه يا أخي؟ أنت مازوخي؟ بتحب اللي يعذبك وتتذل!". 

وكان الفنان سعد الصغير أعلن عن عودته لطليقته الراقصة برلنتي عامر، وذلك بعد عدة أزمات حدث بينهما خلال الفترة الماضية، وكان اتهمها بالخيانة.

وشاركت برلنتي عامر مقطع فيديو لسعد الصغير، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتحدث سعد: “لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه انت عمري انت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه قالتلي وإيه يعني أنا عارفة أنا مين”.

وأضاف متحدثا عن سرقة أغراضه من داخل السيارة، قائلا: "الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه".

وتابع: “متجوز برلنتي عرفي ومتسجلة في الشهر العقاري وده مش حرام، انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وأنا في كامل قوايا العقلية”.

ويعد برنامج" العرافة"، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

موضوعات متعلقة