رئيس التحرير
علاء الجمل

سعد الصغير: لم أتزوج الراقصة شمس.. هي بكت وطلبت مني أقول كده

سعد الصغير وشمس الراقصة
سعد الصغير وشمس الراقصة

كشف الفنان سعد الصغير، العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، حيث أكد أنه لم يتزوج أي راقصة، قائلا: "لم أتزوج الراقصة شمس، قلت إنني تزوجتها بعدما بكت لي وطلبت مني أن أقول ذلك على الهواء خوفا من إخوتها.. لكن مكنش في أي ورق أو زواج".

تصريحات سعد الصغير في العرافة 

وأضاف "الصغير"، أثناء حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، التي تقدم برنامج "العرافة" على قناتي "المحور" و"النهار": "الكلام كان أونطة، أنا مينفعش أتجوز رقاصة، لو هي قالت حاجة غير كده تثبت، مش معاها أي ورقة".

ونكر ما زعمته الراقصة شمس بشأن إجبارها على إسقاط حمله منه، حيث أرجع هذا الأمر إلى رغبتها في ابتزازه والحصول على مبالغ مالية منه، معلقا: "ده فيلم معمول عشان جنيه ونص.. دي مش مراتي".

سعد الصغير يكشف أسرار علاقته بالراقصة شمس 

وأضاف: "الموضوع كله عبارة عن بنت صغيرة كانت شمس متبنياها في دار وبتاخدها خميس وجمعة، أنا اللي ودتها، خدت البنت وسافرت 5 سنين، وحركت الدار دعوى قضائية ضدها وحصلت على حكم بحبسها لمدة عشرة سنوات".

وأثبت سعد الصغير صحة كلامة للإعلامية بسمة وهبة، حيث أعطاها أوراق على الهواء ليثبت صحة كلامه، فتوعدته بسمة وهبة بأنها ستقاضيه إذا كان هذا الورق مزورا.

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج لسلسلة برامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

موضوعات متعلقة