رئيس التحرير
علاء الجمل

برلنتي عامر: أنا مسيطرة على سعد الصغير.. وده عيبه الوحيد

سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي

كشفت برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير، حقيقة الخلافات التي تقع بينهما، قائلة: "هو حنين، ولما ينزعل مبيعملش حاجة غير إنه بيجيب بوكيه ورد، وفيه بعض الخواتم والساعات".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور" وقناة "النهار"، إن مشكلة سعد الصغير، تكمن في عصبيته، متابعة أنها هي من تسيطر على سعد الصغير، وليس العكس حسبما يعتقد الجميع.

وعلق سعد الصغير: "أنا ممكن أنزل على الأرض وأنزل على الحيط عشان مراتي"، مضيفا: "مبحبش الظلم، ولما بظلم حد مش بعرف أنام، وأنا ظلمت حماتي، واتبليت عليها في اتهامي لها بسرقة الفلوس". 

سعد الصغير: أنا بحب برلنتي عامر

وأوضح أنه يحب زوجته كثيرا لكنه ظلم حماته، معلقا: "مبحبش الظلم، ولما بظلم حد مش بعرف أنام، وأنا ظلمت حماتي، واتبليت عليها في اتهامي لها بسرقة الفلوس".

وكان الفنان سعد الصغير، قد تحدث عن حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمى بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه وجواز السفر الخاص به، قائلا: «كذبت واتبليت عليها".

وقال سعد الصغير: “الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بيننا، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها”، لتعلق بسمة وهبة: "أنت إيه يا أخي؟ انت مازوخي؟ بتحب اللي يعذبك وتتذل!".

ويعد برنامج العرافة، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

موضوعات متعلقة