رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد لطفي يكشف تفاصيل جديدة حول وفاة هيثم أحمد زكي

محمد لطفي برنامج
محمد لطفي برنامج حبر سري

أكد الفنان محمد لطفي، أنه لم يقصر في حق الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، قائلا: "لم أقصر في حق هيثم أحمد زكي وهو كان بينشغل وهو صغير وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف".

وأوضح لطفي، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سببا في التأثير على حياته، ليتابع: "عمري ما قصرت في حقه"، حسبما عبر.

وأشار إلى أن تمثيل الكوميديا صعبة وتحتاج إلى ذكاء في التعامل، مضيفا: "محمد ثروت غير مرة طريقة تمثيله في مسلسل بين السما والأرض وكان عامل شخصية مجنونة كوميدية ولكن كان حالة، وبيومي فؤاد وأحمد فتحي يقدروا يعملوا أدوار تانية ومش من الأصول إني أقيمهم".

وأضاف أن رفضه للمكياج الزائد لا يعني أنه سلفي الهوا، فهذا ليس كلاما واقعيا، قائلا: "مش حقيقي إني بمنع مراتي تحط مكياج والمفروض المكياج في الحدود المعقولة، وده مبني على رؤية سلمية، والمكياج بيخفي الجمال الحقيقي ونضارة الوجه اللي ربنا خلقها".

وتابع: “المكياج الزائد واللميع المنتشر في وجه بعض السيدات مش حلو ولا أحبه”، مضيفا: “عنتر وبيسة كان فيلما جيدا وحقق إيرادات حلوة جدا، وعدى نجوم كانوا نازلين معانا في نفس الوقت”.

فيلم عنتر وبيسة

وواصل: “فيلم عنتر وبيسة تسبب في رفع أفلام كبيرة ووضعها مكانه، ولكن اتظلمت في فيلم بارتي في حارتي”، متابعا: "أحيانا بحس بالمسؤولية ولما ساعات منتج متعثر مش بضغط عليه وفي ناس بتتزنق ولكن في ناس بتستغل ده"، وذلك في حديثه عن كواليس تعامله مع المنتجين.

تصريحات محمد لطفي عن ويجز

وأكد محمد لطفي، أن أداء مطرب الراب ويجز التمثيلي جيد وسيكون له مستقبل في التمثيل حال تركيزه في هذا المجال، قائلا: "مثلت في مسلسل بيمبو، وويجز كان ممثل جميل وعنده قبول وموهبة إنه يبقى ممثل وأداؤه التمثيلي كويس وكان عامل شخصية".

وافت إلى أن “كيميا ويجز جيدة مع الجمهور”، معلقا: "ويجز كميته حلوة مع الناس وأنا كان دوري شرير ووشه جميل زي بتوع زمان، وهيبقى له مستقبل كبير في التمثيل، وهو لذيذ في الغناء".

وزاد على حديثه، أن هند صبري ونيللي كريم نجمتان كبريان وأدتا دور الشخصية الصعيدية باقتدار، مؤكدا أن أي ممثل عربي يتقن اللغة العربية الفصحى، يستطيع أن يؤدي أي دور بلغة واضحة ومتقنة.

موضوعات متعلقة