رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال لمصطفى كامل: حلاوتك يا نقيب في التقليب.. والأخير: هتعيش أهبل

مصطفى كامل في رامز
مصطفى كامل في رامز نيفر إيند

بدأت تاسع حلقات برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيف الحلقة التاسعة هو نصيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل.

حلقة رامز جلال ومصطفى كامل 

وظهر مصطفى كامل وهو يرتدي جاكيت أسود، ووصفه رامز بأنه يحاول التشبه بويجز، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة ليكون من نصيب مصطفى كامل، ولم يسلم مصطفى كامل، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "يا حلاوتك يا نقيب في العصر والتقليب".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف تورته في وجه مصطفى كامل، ليظهر المقلب، ويخرج الثور من مكانه ويقتحم مكان جلوس مصطفى كامل، ويبدأ المقلب.

مصطفى كامل في رامز نيفر إيند 

وقال رامز جلال، "انت مبترحمش حد يا عبيط، "يالا يا عبيط إيه اللي بتعمله ده"، "هتعيش أهبل يا رامز ".

وكان قد كشف علي الحجار، عن غضبة من كواليس ما تعرض له في حلقته مع الفنان رامز جلال،في برنامجه "رامز نيفر إيند"، حيث حل ضيفا على برنامج "اللعب مع الكبار"، الذي تقدمه هبة حسب.

وقال الحجار خلال تصريحاته لبرنامج "اللعب مع الكبار"، الذي يُقدم عبر راديو إنرجي: "أنا اتورطت ورطة كبيرة جدا، بالموقف اللي حصل معايا من رامز جلال".

ويعرض “رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة