رئيس التحرير
علاء الجمل

ريال مدريد يكتسح بلد الوليد بسداسية في الدوري الإسباني

كريم بنزيما
كريم بنزيما

اكتسح فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بلد الوليد، بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وافتتح أهداف المباراة رودريجو لصالح الملكي في الدقيقة 22، كما شهدت المباراة تألق كريم بنزيما الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "الهاتريك" في الدقائق 29، 32، 36، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-4.

وسجل أسينسيو الهدف الخامس لصالح ريال مدريد في الدقيقة 73 من عمر المباراة، فيما اختتم فاسكيز سداسية  الملكي في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بفوز فريق ريال مدريد بسداسية نظيفة دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة 59، في  المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، خلف برشلونة متصدر الترتيب برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز الـ 15 بـ 28 نقطة.

تشكيل ريال مدريد أمام بلد الوليد

وبدأ فريق ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز - إيدير ميلياتو - ألابا - كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس - تشواميني- ماركو أسينسيو.

خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - كريم بنزيما. 

وفي سياق متصل، عانى فريق ريال مدريد من سلسلة نتائج سلبية بالليجا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في هروب برشلونة بالصدارة بفارق 12 نقطة.

ومن جهته يتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم ابتعاد برشلونة بالصدارة بفارق 12 نقطة، وتبقى 12 جولة على انتهاء المسابقة المحلية.

موضوعات متعلقة