رئيس التحرير
علاء الجمل

سعد الصغير يكشف مفاجأة حول مشاجرته مع برلنتي.. وبسمة وهبة: أنت مش راجل

سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته برلنتي

كشف الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير، حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه وجواز السفر الخاص به، قائلا: "كذبت واتبليت عليها".

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور" وقناة "النهار": "الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بيننا، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها"، لتعلق بسمة وهبة: "أنت إيه يا أخي؟ أنت مازوخي؟ بتحب اللي يعذبك وتتذل!".

وكشف سعد الصغير، حقيقة الفيديو المسرب، وهو يضع المصحف ليقسم بعدم خيانته لزوجته برلنتي عامر الزوجة الثانية له.

وقال: "كان لازم أبرأ نفسي، ولكن لم أقصد أن ينزل هذا الفيديو للمشاهدين، وأؤكد أن زوجتي أيضًا ليست السبب في الفيديو"، لترد بسمة وهبة: "حد يصور نفسه كدا؟ أنت فنان ونجم، أنت كدة راجل؟ أنت بتهين نفسك".

تفاصيل اعتذار سعد الصغير لزوجته برلنتي عامر

وأجرت بسمة وهبة، اتصالا هاتفيا بزوجته برلنتي ووالدتها، للتأكد من أنهما قبلا اعتذاره وبالفعل قالت برلنتي، إنها تحبه لكنه شخص عصبي وهي تعلم ذلك، لذلك قبلت اعتذاره هي ووالدتها. 

ويعد برنامج العرافة، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

موضوعات متعلقة