رئيس التحرير
علاء الجمل

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل المارد الأحمر أمام الهلال السوداني، والتي تنطلق بعد قليل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني

وجاء تشكيل المارد الأحمر كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو ، كهربا ، أحمد عبد القادر.

وفي سياق متصل، وصلت منذ قليل حافلة فريق الكرة بالنادي الأهلي، إلى استاد القاهرة، لخوض المواجهة المرتقبة مع فريق الهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا، وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر وبعض لاعبي الفريق بمُعاينة أرض الملعب فور الوصول استاد القاهرة تمهيدًا لإجراء عملية الإحماء ثم خوض اللقاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي المصري مع نظيره الهلال السوداني، بعد قليل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للتأهل، تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

ترتيب الأهلي

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة والهلال السوداني برصيد 10 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والهلال في دوري الأبطال

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الإفريقية.

موضوعات متعلقة